التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات الدوري المصري، أقيمت في مساء الأمس مباريات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز والتقي بالأمس نادي الإسماعيلي مع نادي بتروجيت فيما واجه نادي نادي الإتحاد السكندري نظيره وادي دجلة واختتمت مباريات اليوم بلقاء نادي سموحة مع نادي المقاولون العرب في مباراة شهدت ثلاثة أهداف من قبل نادي سموحة.

يذكر أن الدوري المصري الممتاز يعتلي صدارته في الوقت الحالي نادي الإسماعيلي والذي خسر نقطتين في مباراة اليوم عندما التقى بنادي بتروجيت مما جعل النادي الأهلي على موعد مع فرصة الانفراد بالصدارة في حالة فوزه في المباريات المؤجلة له.

نتائج مباريات الدوري المصري :-

تعادل نادي الإسماعيلي بدون أهداف عندما واجه الدراويش نادي بتروجيت، حيث أن المباراة شهدت تكتل دفاعي منظم من قبل أبناء المدير الفني محمد يوسف مما جعل نادي الإسماعيلي غير قادر على هز شباك نادي بتروجيت وتقاسم الفريقين نقاط المباراة بعدما تعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي مباراة نادي الإتحاد السكندري مع نادي وادي دجلة اكتسح نادي الإتحاد نظيره وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد، وسجل لزعيم الثغر اللاعب محمد ناجي جدو ومحمد عطوة ومحمد علي منصر ومروان النجار ليعمق من جراح نادي وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز.

وفي ختام مباريات اليوم دك نادي سموحة شباك المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، جاءت على أقدام اللاعبين حسام حسن وناصر ماهر، ليسجل ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد لنادي سموحة انتصاراً جديداً للنادي السكندري.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.