التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دمياط الترم الثاني، نواصل معكم متابعة نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 بمحافظة دمياط؛ حيث تشهد هذه الآونة حالة من القلق والخوف من قبل طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم داخل جميع محافظات مصر، نظرا لتلقي وزارة التعليم العديد من الشكاوى بشأن صعوبة بعض الجزئيات بالمواد التي قام الطلاب بامتحانها خلال هذا العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دمياط

وصرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، مؤكدا ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الثاني الأول 2018 خلال وقت قليل؛ حيث من المقرر اعتمادها بعد انتهاء الامتحانات.

ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية داخل محافظتي القاهرة والإسكندرية، من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة على حدا، بينما من المقرر ظهور النتيجة داخل محافظة الجيزة وبقية المحافظات غدا، وفقا لتصريحات العديد من المصادر الموثوقة.

ويعاني موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على شبكة الإنترنت حالة من الازدحام والإقبال الشديد، مما أدي إلى صعوبة وصول الكثيرين إلى النتيجة في الوقت الراهن.

نتيجة الإعدادية بدمياط
نتيجة الإعدادية بدمياط

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط برقم الجلوس

ومن خلال رابط مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة على شبكة الإنترنت من هنا، سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها وبعدها عليك بإدخال رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، وبعدها قم بالضغط على عرض النتيجة.

ومن المقرر ظهور نتيجة طلاب محافظة دمياط خلال الساعات القادمة، وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم.

ما زلنا نواصل معكم متابعة أخبار نتائج طلاب الشهادة الإعدادية داخل كافة محافظات مصر ومواعيد اعتماد النتيجة داخل كل محافظة على حدي، تابعونا للتعرف على كل جديد بشأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.