X

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس – لجميع محافظات مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس، نتابع معكم موعد ظهور نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات مصر، وبالرغم من سير الامتحانات بشكل جيد دون مشكلات أو شكاوى من صعوبة الأسئلة، ما زال هناك حالة من القلق تصيب طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم، منذ بداية امتحانات الترم الثاني وحتى الآن؛ حيث تعد تلك المرحلة فاصلة في حياة الطلاب ولا تقل أهمية عن امتحانات الثانوية العامة، في ظل تواجد العديد من المدارس الجديدة والتي تقبل المتفوقين من طلاب الشهادة الإعدادية، الذين تمكنوا من الحصول على نتائج جيدة؛ حيث يجاهد طلاب الصف الثالث الإعدادي للالتحاق بتلك المدارس، والتي تعتبر منصة التعليم الحقيقي داخل مصر والذي يعادل التعليم الأمريكي والأوروبي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2018 برقم الجلوس

وتقع تلك المدارس داخل العديد من محافظات مصر، ويبلغ عددها نحو أثني عشر مدرسة، ويتراوح متوسط أعداد الطلاب بكل منها نحو مائة و20 طالب بكل صف ثانوي، وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم، والتي أشارت إلى تكاليف الطالب في العام الواحد، والتي تبلغ نحو 30.000 جنيه مصري، يتكفل ولي أمر الطالب بألف جنيه قط، إضافة إلى ألفين جنيه قيمة التأمين على جهاز الحاسوب الحاصل عليه الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 لجميع محافظات مصر

ونقوم اليوم عبر هذا التقرير بتقديم روابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام 2017/2018 الجاري، والتي يمكن من خلالها التعرف على نتيجة الطلاب في جميع محافظات مصر؛ حيث انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات نهاية العام منذ أيام قليلة.

ومن المفترض ظهور النتيجة في محافظة القاهرة خلال عدة ساعات قليلة، وفقا لما كشف عنه أحدي مصادر وزارة التعليم، على أن يتم بعدها ظهور النتيجة في الإسكندرية والجيزة ومن ثم جميع محافظات مصر.

يمكنكم ترك تعليق برقم جلوس الطالب أسفل المقال، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها وتوفيرها لسيادتكم.

نتابع معكم من خلال تلك السطور، تحديثات نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، الترم الثاني للعام الدراسي 2018 وفي انتظار إعلان النتيجة، نتيجة الشهادة الإعدادية وأكدت مصادر داخل التربية والتعليم أن النتيجة سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري.

 

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.