التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة المنوفية برقم الجلوس، متابعة منا لكل جديد بشأن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2018 بجميع محافظات مصر، والتي من المفترض اعتمادها خلال القليل من الأيام، نرصد لكم رابط الاستعلام والحصول على النتيجة فور اعتمادها وظهورها على شبكة الإنترنت؛ حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على شبكة الإنترنت، والحصول على النتيجة برقم جلوس الطالب، فور قيام محافظ المنوفية باعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية  2018 نهاية العام

ونرصد لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالمنوفية، والذي يتمكن كل طالب وطالبة من خلاله الحصول على النتيجة بالدرجات برقم الجلوس؛ حيث كشفت بعض المصادر عن اعتماد النتيجة بها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي قد انهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 منذ عدة أيام داخل جميع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

وبالتزامن مع انتهاء الامتحانات بدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، لرصد الدرجات سريعا والإعلان عن النتيجة فورا، في ظل حالة من القلق والترقب الشديد، تلك التي سيطرت على الطلاب بجميع المحافظات منذ بدء عملية الامتحانات وحتى الانتهاء منها.

وكانت عملية الامتحانات قد شهدت حالة من التوتر، بالرغم من عدم تلقي الوزارة أي شكاوى من الطلاب بشأن ورق الأسئلة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الترم الثاني 2018 بالمنوفية

ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية من هنا، كما يسعدنا استقبال تعليقاتكم برقم الجلوس وسنقوم بالاستعلام على النتيجة فور توافرها وتقديمها لسيادتكم.

جديرا بالذكر أن نتيجة طلاب محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة ظهرت منذ القليل من الساعات، ومن المقرر ظهور نتيجة طلاب المنوفية خلال الساعات القليلة القادمة.

يمكنكم ترك التعليقات برقم جلوس الطالب أسفل المقال وسنقوم بتوفير النتيجة لكم على الفور، تابعونا للتعرف على مواعيد ظهور النتيجة والحصول على كل جديد بشأن نتائج الطلاب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.