التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية، تعد محافظة الشرقية من كبري محافظة مصر من حيث المديريات التعليمية وأعداد المدارس والطلاب، وبالرغم من ذلك تعد من أولى المحافظات إعلانا عن نتائج الطلاب بعد القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وأدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الماضي، بينما انهي الطلاب امتحان المواد المقررة عليهم أمس الخميس، على أن يتم ظهور النتيجة خلال الفترة المقبلة، ولكن سيتم ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي أولا، ومن ثم الكشف عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

وتعتبر تلك المرحلة فاصلة في مستقبل الطلاب التعليمي؛ حيث سيتم بناءا عليها تحديد مصير الطلاب من الالتحاق الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية

ويترقب أولياء الأمور بجميع محافظات مصر ظهور النتيجة، للاطمئنان على تقديرات أبنائهم ومستقبلهم، والتي من المفترض بدء تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات خلال الساعات المقبلة.

وكانت عملية الامتحانات قد أجريت بشكل طبيعي دون أي مشكلات، ولكن لم تخلو من شكاوى بعض الطلاب بصعوبة بعض الجزئيات، بينما جاءت بقية الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية

ونضع اليوم بين يديكم رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها على الإنترنت وقبل الإعلان عنها بشكل رسمي داخل المدارس.

ويمكن التعرف على النتيجة والاستعلام عن درجات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم للشرقية من هنا، وكتابة رقم جلوس الطالب والضغط على أظهر النتيجة.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2017/2018 داخل جميع محافظات مصر، تابعونا وسنقوم بتحديث المقال، في حال وجود أي جديد بشأن نتائج الطلاب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.