التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس، متابعة منا لكل جديد حول نتائج طلاب محافظة القاهرة، نرصد لكم اليوم من خلال هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الإعدادية بمحافظة القاهرة، وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد قاموا بإنهاء امتحانات نهاية العام منذ عدة أيام، ومن المقرر ظهور النتيجة بجميع محافظات مصر خلال الفترة المقبلة؛ حيث يتم ظهور النتيجة بمحافظة القاهرة، الجيزة، والإسكندرية بالترتيب أولا، ومن ثم الإعلان عنها داخل جميع محافظات مصر بالتوالي.

نتيجة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس محافظة القاهرة – بوابة نتائج التعليم الأساسي

وتقوم كافة المواقع الرسمية الخاصة بالمديريات التعليمية بكل محافظة من محافظات مصر، بالكشف عن النتيجة بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق وحصد الدرجات ورصدها للعديد من المرات.

وكان طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي قد انتهوا من أداء امتحانات الترم الثاني منذ عدة أيام، وينتظر كل منهم أداء طلاب الشهادة الإعدادية للامتحانات، والتي انتهت منذ أيام قليلة، حتى يتم الإعلان بعدها عن النتائج.

وشهدت الامتحانات حالة من الهدوء، كما أكد الكثير من الطلاب أن كافة الأسئلة جاءت من كتاب المدرسة وفي مستوي الطالب المتوسط.

ومن المعارف عليه أن المرحلة الإعدادية مرحلة انتقالية، حيث ينتقل الطالب من مراحل التعليم الأساسي إلى المرحلة الثانوية، لذلك يبحث كل طالب دائمًا عن تحقيق أعلى الدرجات والتقديرات.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

وطالب رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، كافة لجان التصحيح بضرورة اتباع القواعد الخاصة بتصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب طبقا لنموذج الإجابة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة

ويمكن لطلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة القاهرة، الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 بواسطة رقم الجلوس، عبر زيارة الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة على شبكة الإنترنت، ومن ثم إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على أظهر النتيجة، وسيتم بعدها الكشف عن النتيجة باسم الطالب الرباعي ورقم جلوسه وكافة الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

ويمكن زيارة الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي من هنا، كما يمكنكم ترك تعليق برقم جلوس الطالب وسنقوم بالاستعلام عنها وتوفيرها لسيادتكم فور ظهورها.

نتابع معكم أخبار نتائج امتحانات الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية وبجميع محافظات مصر، وسنوفيكم بكل جديد عبر تحديث هذا المقال أول بأول، كونوا بالقرب.

ومن المقرر اعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة خلال عدة ساعات، وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم.

ما زلنا نتابع معكم نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني ومواعيد ظهور النتيجة داخل جميع محافظات مصر، وسنوفيكم بكل جديد عبر تلك  السطور.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.