التخطي إلى المحتوى

بعد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية لكل من الشعبتين العلمي والأدبي، يتنظر كافة الطلاب والطالبات في محافظات جمهورية مصر العربية، نتيجة الثانوية الأزهرية وذلك للعام الدراسي 2017- 2018م، في وسط حالة من الانتظار لنتيجة الجهود المبذولة طوال العام سواء من قبل طلاب التعليم الأزهري، أو من قبل الأهالي الذين قاموا بتقديم كافة وسائل وطرق المساهمة والمساندة لنجاح أبنائهم من طلاب التعليم الثانوي الأزهري.

نتيجة الثانوية الأزهرية

ومن الجدير بالذكر أن السيد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور عباس شومان قد قام باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، وأضاف أن الامتحانات سارت على أكمل وجه، وبدون وجود أي مشاكل تذكر، بالإضافة إلى أن جميع الامتحانات قد جاءت في مستوي الطالب المتوسط، كما أشار بمدى انضباط اللجان في الامتحانات.

كما جاء ذلك بعد انتهاء أعمال الكنترولات على مستوى الجمهورية، حيث تم الانتهاء من أعمال تصحيح النتائج ومراجعتها على كافة الأصعدة والعمل على الانتهاء من التصحيح مع الحرص والحذر الشديد وإعطاء كل طالب حقه.

ويذكر أنه من أبرز المواد الدراسية التي تدرس في التعليم الأزهري للشهادة الثانوية كل من مواد (التوحيد، قرآن شفوي وتحريري، الفقه الميسر، التفسير، الحديث، النحو، الصرف، الحديث الشفوي، البلاغة، الأدب، الصرف، الإنشاء، الجغرافيا، التاريخ، الاقتصاد، اللغة الأولى، اللغة الثانية، المنطق، الحاسب الألي، التفاضل، الميكانيكا، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الجبر، القرآن الكفيف).

الحصول على النتيجة

وقام سيادته بتقديم التهاني للطلاب الناجحين بالإضافة إلى تشجيعهم على المزيد من التفوق، على كافة الأصعدة العلمية والعملية، ونقدم لكم النتيجة اليوم من خلال موقع ايجيبت لايف عن طريق الرابط الرسمي.

الرابط الرسمي للنتيجة … من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

seven + seven =