التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم، قامت وزارة التربية والتعليم باليمن بالإعلان عن نتائج المرحلة الثانوية العامة لعام 2017، حيث صرحت بإمكانية حصول الطلاب والطالبات على نتائجهم عبر الاتصال الهاتفي بالأرقام المخصصة لذلك، أو عبر زيارة الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وأضافت الوزارة مؤكدة القيام بالإعلان عن النتيجة صباح اليوم السبت 4 نوفمبر، بالإضافة إلى الإفصاح عن أسماء أوائل الثانوية العامة اليمن بجميع الأقسام العلمية والأدبية، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن نسبب نجاح الطلب على مستوي محافظات اليمن.

نتيجة الثانوية العامة اليمن
الثانوية العامة اليمن

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن

وأوضحت الوزارة مشيرة إلى الأرقام الهاتفية، التي يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاتصال بها للاستعلام عن النتيجة، حيث خصصت الرقم 160 للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة، كما يمكن للطلاب إرسال الرسائل النصية التي تحوي رقم الجلوس على نفس الرقم.

وفي سياق مُتصل أكدت الوزارة على أنها ستقوم برفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن الرسمي على الإنترنت في تمام العاشرة من صباح اليوم، ومن ثم يمكن للطلاب والطالبات الدخول للموقع والاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم جلوس كلاً منهم.

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة اليمن الحصول على النتيجة عبر زيارة الموقع الرسمي للوزارة من هــــــــنــــــــا ، أو عبر ترك رقم الجلوس وسنقوم بالاستعلام عنها ومدكم بها فور توافرها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.