X

نتيجة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

الشهادة الإعدادية

نتيجة الإعدادية 2018 بالقاهرة برقم الجلوس، ينتظر عدد كبير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة ظهور النتيجة، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 على البوابة الإلكترونية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة قبل ظهورها بشكل رسمي في المدارس.

حيث انتهت امتحانات الإعدادية في محافظة القاهرة الأيام الماضية، وبدأت الأعمال الخاصة بتصحيح الأوراق ورصد الدرجات لكل طالب ومراجعتها بدقة من أجل ظهور النتيجة على أن يتم الإعلان عنها على موقع الوزارة بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 بمحافظة القاهرة

ومن خلال موقعنا نقدم لكم رابط الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة من هنا، ثم عليكم اختيار تبويب “الشهادة الإعدادية” والضغط عليه سيظهر لك مستطيل أدخل به رقم الجلوس ثم الضغط على إظهار النتيجة.

وسوف يوافيكم  موقعنا “ايجيبت لايف” بكل جديد فيما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بمحافظة القاهرة فور ظهورها على البوابة الإلكترونية التابعة لموقع الوزارة بالقاهرة.

وتجدر الإشارة أن تعتبر محافظة القاهرة أكبر محافظة تضم عدد كبير من الإدارات التعليمية واللجان والطلاب فعلى الرغم من كل ذلك، إلا إنها من أولى المحافظات التي سوف تظهر بها نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018.

ومن الجدير بالذكر أن حالة من القلق والترقب تسيطر على عدد كبير من الطلاب والطالبات وأيضاً على أولياء الأمور بسبب انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث إنها تعتبر مرحلة فاصلة للطالب للدخول إما لمرحلة الثانوية العامة أو التعليم الفني.

يمكنكم ترك التعليقات أسفل هذا المقال برقم جلوس الطالب، وسنقوم بالحصول على النتيجة فور ظهورها على بوابة التعليم الأساسي وتوفيرها لكم على الفور.

ومن المقرر اعتماد نتيجة الإعدادية داخل محافظة القاهرة خلال الأيام القادمة، وفقا لما كشفت عنه المصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الرابط الموجود بالأعلى، كما يمكن ترك رقم جلوس الطالب من خلال التعليقات أسفل هذا المقال، وسنقوم بالاستعلام عنها فورا وتوفيرها لكم.

قد يهمك

أسماء خميس :أسماء خميس محررة وكاتبة أخبار "وطن عربي وجمال"، حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة + تحضير دراسات عليا