التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج برقم الجلوس، متابعة منا لكافة الأنباء الخاصة باعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج، نرصد لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني؛ حيث ينتظر الجميع الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية داخل العديد من محافظات مصر الكبري خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث بدأت عمليات الكنترول وتصحيح الأوراق فور إنهاء الطلاب للامتحانات.

وتنتظر العديد من المحافظات الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات حيث محافظة الإسكندرية سوف تقوم بنشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية على شبكة الإنترنت، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، كما قام محافظ القاهرة ظهر أمس باعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي، معلنا عن إمكانية الاستعلام عن النتيجة والتعرف على درجات الطالب برقم الجلوس الخاص به سواء من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أو من داخل المدارس بدءا من اليوم.

بوابة سوهاج الإلكترونية
بوابة سوهاج الإلكترونية

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج

وفي أطار متابعتنا لنتائج طلاب الشهادة الإعدادية داخل جميع محافظات مصر، نقدم اليوم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج على شبكة الإنترنت، والذي يمكن لجميع طلاب وطالبات محافظة سوهاج الاستعلام عن النتيجة من خلاله فور ظهورها عبر رقم الجلوس؛ حيث أكدت العديد من المصادر اعتماد النتيجة داخل المحافظة بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات.

ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج على الإنترنت من هنا، ومن ثم إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة، وسيقوم الموقع على الفور بتحويلك إلى رابط آخر يعرض درجات الطالب التي حصل عليها في المواد الدراسية المقررة عليه.

وكان أحد المصادر الموثوقة بوزارة التعليم قد كشف عن ظهور نتيجة طلاب الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 داخل محافظة سوهاج خلال الساعات القادمة، بعد ظهورها داخل العديد من محافظات مصر ومنهم القاهرة والإسكندرية.

يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال برقم الجلوس، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها والكشف عنها فورا، سنواصل معكم متابعة كل جديد حول نتائج طلاب الشهادة الإعدادية داخل محافظة سوهاج وجميع محافظات مصر من خلال قسم التعليم على موقعنا ايجيبت لايف، كونوا بالقرب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.