X

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية الترم الثاني 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالإسكندرية برقم الجلوس، ما زلنا نواصل معكم متابعة كل جديد بشأن نتائج الطلاب في كل مكان، ونتابع معكم اليوم آخر الأخبار الخاصة بنتائج الطلاب ومواعيد ظهور نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 على الإنترنت.

و نرصد لكم زوارنا الكرام وطلاب الصف الثالث الإعدادي، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع طلاب وطالبات محافظة الإسكندرية، والتي يمكن من خلالها التعرف على نتيجة الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني منذ أيام قليلة.

وتترقب محافظة الإسكندرية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الفترة المقبلة بشغف، وذلك لأهمية نتيجة المرحلة الإعدادية والتي تعد من أهم المراحل التعليمية الفاصلة في حياة الطلاب والطالبات داخل جميع محافظات مصر، وخاصة في ظل قيام وزارة التربية والتعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الشهادة الإعدادية هي مرحلة إتمام التعليم الأساسي في مصر، والتي يتم بناءا عليها تحديد مصير الطلاب إما بالالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة أو الفنية.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

وشهدت عملية الامتحانات حالة من الاستقرار دون أي شكاوى أو مشكلات؛ حيث جاءت جميع الأسئلة من الكتاب المدرسي مع الالتزام بالمناهج المقررة على الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالإسكندرية

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية، الاستعلام عن نتيجة نهاية العام عبر زيارة رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من هنا، ومن ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على إظهار النتيجة، وبعدها سيتم الكشف عن نتيجة الطالب مباشرة.

وبانتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، تختتم وزارة التربية والتعليم الترم الثاني، زما زلنا نتابع معكم نتائج امتحانات كافة المراحل التعليمية، وسنوفيكم بكل جديد أول بأول.

ووفقا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم، فإنه من المفترض اعتماد نتيجة طلاب الإعدادية داخل محافظة الإسكندرية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 خلال عدة ساعات قليلة.

يمكنكم الحصول على النتيجة الآن قبل ظهورها بشكل رسمي بمدارس المحافظة، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية الموجود بالأعلى، كما يمكنكم ترك تعليقات برقم جلوس الطالب وسنقوم بالاستعلام على النتيجة وتوفيرها لكم فورا.

تحميل جميع النتائج من هنا

من هنا ايضا

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.