التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 في الإسكندرية، نواصل معكم متابعة نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية؛ حيث ينتظر تلاميذ الشهادة الابتدائية ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، بعد أن قام طلاب الشهادة الابتدائية بأداء امتحانات الترم الثاني؛ حيث تسيطر على محافظة الإسكندرية وطلابها وأولياء أمورهم حالة من الترقب والقلق، بالرغم من سير الامتحانات بشكل جيد دون صعوبة أو شكاوي.

ونتنظر معكم زوارنا الأعزاء ظهور النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم؛ حيث سنقوم بتوفير رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية فور ظهورها عبر الرقم القومي الخاص بالطالب المدون على شهادة الميلاد.

وكان العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي قد قاموا بأداء امتحانات نهاية العام 2017/2018؛ حيث انتهي طلاب جميع المحافظات من أداء الامتحانات، وينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة في كافة محافظات مصر.

وكشف مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية مؤكدة أنه ما زال يجري أعمال رصد درجات الطلاب والانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق بشكل دقيق، على أن يتم رفع درجات الطلاب وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالطلاب على المواقع المتخصصة في عرض النتيجة فور اعتمادها .

نتيجة الابتدائية في الاسكندرية
نتيجة الابتدائية في الاسكندرية

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 في الإسكندرية

وسنقوم بمتابعة كافة الأخبار والتصريحات الخاصة بظهور نتائج طلاب الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، وسنوفيكم بها باستمرار وتقديم الرابط المباشر للاستعلام عن النتائج في كافة محافظات مصر فور ظهورها.

ويستطيع طلاب الشهادة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية الاستعلام عن النتائج فور ظهورها، من خلال بوابة التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم من البوابة الإلكترونية في الإسكندرية لنتائج الامتحانات.

وكشفت المصادر عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع محافظات مصر خلال أيام قليلة، وسيتم ظهورها داخل القاهرة والإسكندرية والجيزة أولا، ومن ثم في بقية المحافظات، ويمكن ترك رقم جلوس الطالب في تعليق أسفل المقال هذا، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها وتقديمها لكم.

وفي حالة عدم التمكن من الوصول إلى النتيجة تابعونا من خلال التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع، فقط ضعوا كل الأسئلة التي تودون معرفتها ومن ثم سوف نقوم بالرد عليها على الفور.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.