التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية بالاسم ورقم الجلوس، يترقب طلاب المرحلة الابتدائية الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/2018، حيث كثرت عمليات البحث عن موعد ظهور النتيجة وكيفية الحصول عليها، وذلك عقب إفصاح وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتائج الطلاب الترم الأول فور الانتهاء من أعمال التصحيح خلال الأيام المقبلة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن قرب انتهاء الكنترول من التصحيح ورصد درجات الطلاب للعديد من المرات، للتأكد من صحتها وحصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها بالفعل، مشيرا إلى إعلان الوزارة عن أسماء الأوائل أولا، ومن ثم رفع النتائج على المواقع الرسمية المتخصصة في عرض النتائج.

وينتظر الطلاب موعد الكشف عن النتائج بقلق وخوف شديد، للاطمئنان على إذا تم أداء الامتحانات بصورة جيدة أم لا، وكان وزير التربية والتعليم والعديد من المصادر الموثوقة قد كشفت عن سير عملية الامتحانات على أكمل وجه دون أدني مشاكل أو شكاوى من قبل الطلاب وأولياء أمورهم؛ حيث أكد أن كافة الأسئلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط مع الالتزام بما ورد في كتاب الوزارة وعدم الخروج عن النص.

نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017/2018

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لكافة محافظات مصر، من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي على الإنترنت، كما يلي:

  • الدخول إلى الرابط الخاص بالموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي من هنا.
  • الضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية.
  • ملأ الخانات برقم جلوس الطالب أو الرقم القومي وتحديد العام الدراسي 2018، ومن ثم اختيار عرض النتيجة والحصول عليها فور ظهورها.

كما يمكن ترك تعليقاتكم بالرقم القومي للطالب ورقم الجلوس وسنقوم بالاستعلام عنها فور ظهورها ووضعها بين يديكم.

الروابط الرسمية لنتيجة الابتدائية جميع المحافظات

قد يهمك أيضا:-

انتهى اليوم الخميس طلاب الصف الثالث الإعدادي من امتحانات الترم الأول، لتختتم الوزارة الفصل الدراسي الأول، لبدء فصل دراسي جديد في 3 فبراير المقبل.

ظهرت نتيجة الابتدائية داخل العديد من محافظات مصر، ومن المقرر ظهورها داخل كافة المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، تابعونا لكل جديد بشأن نتائج الطلاب وسنوفيكم بكل جديد من خلال هذا المقال.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.