التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من خلال هذا المقال الروابط الرسمية لـ “نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2018 لجميع محافظات مصر” ونحن الآن في انتظار أن ينتهي طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادي الترم الثاي، حيث بدأ بالفعل الطلبة في تأدية الامتحانات منذ بداية الأسبوع الجاري، على أن تنتهي في نهايته، وقد تختلف المواعيد من محافظة لأخرى، تبعًا للإدارة التعليمية.

وبالتزامن مع بداية الطلاب للامتحانات، بدأت عمليات البحث عن روابط الاستعلام عن النتائج للحصول عليها، ويمكن من خلال الروابط التي سنقوم بنشرها في هذا التقرير خلال السطور القادمة، الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للطالب أو من خلال رقم الجلوس الخاص به؛ حيث كثيرا ما تتشابه الأسماء.

وتقوم وزارة التربية والتعليم باعتماد النتائج بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، ومن ثم تحميل الدرجات ورفعها على مواقع مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر المختلفة.

وأكدت الوزارة والعديد من المسئولين بها، سير فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الإعدادي على أكمل وجه، دون مشكلات أو شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور؛ حيث جاءت كافة الأسئلة من كتب الوزارة.

نتيجة الصف الأول الاعدادي
نتيجة الصف الأول الإعدادي

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018 في جميع محافظات مصر من خلال الروابط التالية:

وكشفت العديد من المصادر مؤكدة اعتماد نتيجة طلاب الصف الأول الإعدادي داخل محافظة القاهرة خلال ساعات قليلة، ومن ثم ظهورها في جميع محافظات مصر.

يمكننا مساعدتكم في الحصول على النتيجة، في حال عدم تمكنكم من الاستعلام عنها، وذلك من خلال ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب أسفل المقال، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتوفيرها لكم مباشرة.

تابعونا وسنعمل على توفير كل ما يخص مواعيد اعتماد النتيجة وظهورها في كل محافظة من محافظات مصر، من خلال تحديث هذه السطور، والتي أكدت الكثير من المصادر اعتماد نتيجة طلاب القاهرة والجيزة والإسكندرية أولا خلال الساعات المقبلة، ومن ثم اعتماد النتيجة لبقية محافظات مصر.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.