التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس، انتهي أمس الخميس الموافق 18 يناير 2018 الفصل الدراسي الأول، وذلك بانتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي أداء امتحانات الترم الأول، والتي بدأت يوم السبت الماضي.

وينتظر أولياء الأمور وطلاب المراحل الإعدادية الثلاث ظهور نتيجة نصف العام بالجيزة وجميع المحافظات، بعد أن امتحن طلاب جميع محافظات مصر في المواد الدراسية المقررة.

ومن المفترض بدء تصحيح الأوراق وتقدير درجات الطلاب بدءا من الغد السبت 20 يناير، على أن يتم بعدها رصد الدرجات واعتماد كل محافظ نتيجة الطلاب في كل محافظة على حدا، ومن ثم تحديث قاعدة بيانات الطلاب على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم التابعة لوزارة التعليم في كل محافظة وظهور النتيجة عليها قبل الإعلان عنها بالمدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

ونرصد اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية لطلاب محافظة الجيزة، والتي من المعتاد ظهور النتيجة بها بعد محافظة القاهرة بأيام قليلة، ويليها كافة محافظات مصر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الجيزة

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، التعرف على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول من الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة قبل ظهورها بالمدارس، وذلك من خلال زيارة رابط المديرية من هنا، وإدخال رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

يسعدنا استقبال تعليقاتكم أسفل المقال برقم جلوس الطالب، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها على المواقع الرسمية للنتيجة وتوفيرها لكم.

تداولت بعض الأنباء عن الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب خلال الأيام المقبلة، على أن يتم اعتماد النتيجة بعدها وظهورها داخل بعض محافظات مصر، وبعدها الإعلان عنها داخل كافة محافظات الوجه القبلي والبحري.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.