X

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018 برقم الجلوس من بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الثالث الابتدائي

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018، نواصل معكم متابعة كل جديد حول نتائج طلاب الصف الثالث الابتدائي لجميع محافظات مصر، وكان تلاميذ الصف الثالث الابتدائي قد قاموا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2017/2018 خلال الأيام الماضية، حيث تم أداء الامتحانات دون أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب بشأن الأسئلة.

وجاءت جميع أسئلة امتحانات جميع المواد من الكتاب المدرسي دون الخروج عن نص الكتاب أو المناهج الدراسية، مما طمأن أولياء أمور الطلاب على أدائهم للامتحانات والحصول على نتائج مرضية، وخاصة وأن عمليات التصحيح الأولية أشارت إلى نجاح طلاب الصف الثالث الابتدائي بنسب كبيرة جدا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

وقامت بوابة التعليم الأساسي بالكشف عن إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني، فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب العديد من المرات، للتأكد من حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها دون ظلم أحد.

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فورا من خلال زيارة الرابط الخاص لـ “بوابة التعليم الأساسي“، ومن ثم الضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي، وقيام كل طالب بإدخال الرقم القومي الخاص به وتحديد المرحلة الابتدائية والصف الثالث الابتدائي، وبعدها الضغط على عرض النتيجة، ومن ثم سيقوم الموقع بعرض نتيجة الطالب بالتفاصيل.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي من بوابة التعليم الأساسي، ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على النتيجة فور ظهورها، من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي على شبكة الإنترنت قبل ظهورها بالمدارس، لتوفير الجهد والوقت وللتخلص من حالة القلق عند الآباء وأولياء الأمور والخوف لدي الطلاب.

وكشفت وزارة التربية والتعليم مؤكدة ظهور نتيجة طلاب الصف الثالث الابتدائي داخل كافة محافظات مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويمكنكم ترك تعليق برقم جلوس الطالب، وسنقوم بالاستعلام عنها وتوفيرها لسيادتكم فور ظهورها على بوابة التعليم الأساسي فقط تابعونا حتى يصلكم كل ما هو جديد.

كونوا بالقرب وسنقوم بتحديث هذه السطور والكشف عن موعد ظهور النتيجة في جميع محافظات مصر ونسبة نجاح الطلاب في كل محافظة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.