X

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2018 لمحافظة القاهرة – من بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني لمحافظة القاهرة، نواصل معكم متابعة كل جديد حول نتائج طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة ومواعيد ظهور النيجة، ونرصد لكم آخر أخبار نتيجة طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة؛ حيث كثرت عمليات البحث عن الروابط الرسمية للاستعلام عن النتيجة، بالتزامن مع إنهاء كافة طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة وبعض المحافظات الأخري، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2017/2018.

وعلى الفور بدأت عمليات التصحيح الأوراق ورصد الدرجات، ومن ثم ظهور النتيجة ولكن بعد اعتمادها، وسوف يتم نشرها على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وحرصا على تلبية رغبات زوارنا الكرام وطلباتهم، وتوفيرا للجهد والوقت المبذول في الوصول إلى رابط الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2018، سنقوم من خلال هذا المقال بنشر الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة لطلاب محافظة القاهرة من موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي

ويمكن من خلال الرابط، الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب بسهولة ويسر أو بالرقم القومي الخاص به، وفقا لما كشف عنه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والذي أكد الانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتائج خلال الأيام الماضية، وتم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني

  • عليك أولا زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا.
  • الضغط على نتائج الامتحانات، وسيقوم الموقع بتحويلك إلي صفحة أخري.
  • اختر الشهادة الابتدائية منها، ومن ثم حدد العام الدراسي 2017/2018 والصف الخامس الابتدائي، وقم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود بشهادة الميلاد واضغط عرض النتيجة، وسيقوم الموقع بعرض نتيجة الطالب بالتفاصيل فور ظهورها.

وصرح مصدر موثوق داخل وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى ظهور النتيجة لطلاب الصف الخامس الابتدائي داخل جميع محافظات مصر خلال ساعات قليلة، فقط تابعونا وسنقوم بنشر كل ما هو جديد بشأن الحصول على نتيجة طلاب الصف الخامس الابتدائي فور وجود أخبار أخري، كما يمكنكم ترك تعليق بالرقم القومي للطالب وسنقوم بالاستعلام عنها وتوفيرها لسيادتكم.

وما زالنا نرصد لكم جميع النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية في محافظة القاهرة، ومن خلال الرابط السابق ذكره في أعلى المقال يمكنكم الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية في القاهرة، ولكن ينبغي أولا الانتظار حتى اعتماد النتيجة وتحديث قاعدة بيانات الطلاب على الرابط الرسمي لظهور النتيجة، ومن ثم زيارة الرابط والحصول على النتيجة برقم الجلوس.

ومن خلال التعليقات المتواجدة أسفل الموضوع يمكنكم ترك تعليقات تحتوي على  رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف نحضر لكم النتيجة على الفور، بعد اعتمادها مباشرة وتحديث قاعدة بيانات الطلاب، قوموا بمراسلتنا حتى نتمكن من مساعدتكم، فقط تابعونا ليصلكم كل جديد.

تحديث.. وبالفعل قد ظهرت نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني ونهاية العام، وفي حالة عدم التمكن من الحصول على النتائج قوموا بترك تعليق يضمن الرقم القومي وسوف نحضرها لكم على الفور، ونتمنى لكم النجاح الباهر المستمر، بالتوفيق.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.