التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2018  لمحافظة القاهرة، ما زلنا نتابع معكم كل جديد حول مواعيد ظهور النتيجة في جميع محافظات مصر؛ حيث يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء أمورهم ظهور النتيجة للفصل الدراسي الثاني 2018، بعد أن انهي الطلاب للامتحانات منذ بضع أيام في محافظة القاهرة وكافة محافظات مصر.

وكان المدرسون قد قاموا ببدء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب والطالبات ورصد الدرجات للإعلان عن النتيجة، وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم.

وحرصا من موقعنا ايجيبت لايف على تقديم الخدمات لزوارنا الكرام، سنقوم اليوم بتقديم روابط الاستعلام عن النتيجة لطلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم، والذي يمكن من خلاله الحصول على النتيجة في محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

ومن المعتاد ظهور نتيجة طلاب محافظة القاهرة أولا، ومن ثم كافة المحافظات الأخري والتي تتضمن ” الجيزة، الشوقية، الإسكندرية، قنا، سوهاج، أسيوط، القليوبية، المنوفية، الغربية، السويس، البحيرة، الأقصر، دمياط، البحر الأحمر، الإسماعيلية، مرسي مطروح، كفر الشيخ، الغربية، شمال سيناء، أسوان، المنيا”.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي نهاية العام 2018 بمحافظة القاهرة

كالمعتاد سيتم ظهور نتيجة طلاب محافظة القاهرة أولا، ومن ثم ظهورها في جميع المحافظات الأخري؛ حيث سيتم نشرها على بوابة مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة، ويمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس الخاص به، ويمكن الحصول على النتيجة كالتالي:

  • زيارة الرابط التالي من هنا.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة، وسيقوم الموقع بتوفير النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ودرجات الطالب بالأرقام والتقديرات.

وكشفت العديد من المصادر مؤكدة اعتماد النتيجة داخل محافظات مصر الكبري مثل القاهرة والجيزة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم ظهورها في باقي محافظات مصر بعدها بعدة ساعات، ومن ثم يمكنكم الاستعلام والحصول على النتيجة والدرجات التي حصل عليها الطالب من خلال رقم الجلوس الخاص به.

تابعونا وسنقوم بتحديث تلك السطور، في حال وجود أي أنباء جديدة حول موعد ظهور نتيجة الابتدائية داخل محافظة القاهرة، كما يمكنكم ترك التعليقات برقم الجلوس، وسنقوم بالاستعلام عنها وتقديمها لسيادتكم على الفور، فقط تابعونا للتعرف على كل جديد حول نتائج الطلاب ومواعيد ظهورها في جميع محافظات مصر.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.