التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018، لجميع طلاب الشهادة الابتدائية للعام 2017/2018، يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول والتقديرات التي تم الحصول عليها، والاطلاع على الدرجات التي حصل عليها كل طالب، من خلال بوابة التعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت؛ حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الجاري بعد إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي المدون على شهادة ميلاد الطالب، عوضا عن إدخال اسم الطالب، والذي كثيرا ما يكون هناك تشابه في الأسماء حتى الرباعية منها.

وتقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بالاعتماد على المواقع الرسمية للمديريات والبوابات التعليمية التابعة لكل محافظة من محافظات مصر في تحميل ورفع نتائج الامتحانات على قاعدة البيانات الخاصة بها.

نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية
نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية

وسنقوم اليوم بتقديم روابط المديريات التعليمية لكافة محافظات مصر، والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب أو الرقم القومي بسهولة؛ حيث يتم إظهار النتيجة باسم الطالب ورقم الجلوس والمدرسة والمديرية التابع لها وإظهار درجات الطالب بالدرجات والتقديرات.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن ظهور النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة على كافة البوابات الرسمية للمحافظات، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال الروابط أعلاه من خلال الرقم القومي للطالب أو رقم الجلوس، وبالفعل ظهر نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة ويمكنكم الاستعلام عنها الآن، ومن المتوقع ظهور نتائج الطلاب بكافة محافظات مصر الأخري خلال الساعات القادمة.

كما يمكنكم ترك رقم جلوس الطالب أسفل المقال وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتوفيرها لسيادتكم فور ظهورها

مواضيع ذات صله:-

تحديث نتيجة الابتدائية في جميع المحافظات

  • وسوف نتابع مع من خلال هذه الفقرة نتائج امتحانات الطلاب في جميع المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وقد ظهرت نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي في العديد من المحافظات، ولذلك سوف نتابع معكم كافة النتائج حين ظهروها على الموقع الإلكترونية لجميع المحافظات، وفي حالة عدم التمكن من الوصول إلى النتيجة، قم بترك لنا تعليق يحمل رقم الجلوس الخاص بك أسفل الموضوع وسوف نحضر لكم النتيجة على الفور، بعد اعتمادها من قبل مديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها.
  • ظهرت نتيجة طلاب المرحلة الابتدائية الترم الأول 2018 داخل محافظة القاهرة منذ ساعات قليلة والعديد من المحافظات الأخري، ويمكنكم الاستعلام عنها الآن برقم جلوس الطالب.
  • وما زلنا نتابع معكم ظهور نتيجة الابتدائية في باقي المحافظات التي  لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد في الروابط الرسمية لظهور نتيجة الابتدائية لجميع المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.