التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي مع إنبي، واجه النادي الأهلي نظيره إنبي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز وانتصر المارد الأحمر على النادي البترولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت تألق كبير من جميع لاعبي النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي واصل بهذا الفوز مسيرة الانتصارات التي بدأها بعد العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها النادي الأهلي في المباراة النهائية على يد نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي توج بالبطولة وتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات.

قد يهمك التعرف على:-

نتيجة مباراة الأهلي مع إنبي :-

بدأ النادي الأهلي المباراة بضغط مبكر على دفاعات نادي إنبي ولكن لم ينجح النادي الأهلي في هز الشباك حيث تصدى الحارس على لطفي لمحاولات هجوم المارد الأحمر، حتى استطاع قلب الدفاع سعد سمير التقدم للأهلي من ضربة رأسية بعد صناعة ممتازة من وليد سليمان، قبل أن يضيف النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس علي لطفي.

وسجل صلاح محسن هدف إنبي الوحيد في المباراة ليقلص الفارق لهدف واحد، ولكن عاد النادي الأهلي عن طريق الهداف المغربي وليد أزارو ليعيد الفارق لهدفين حيث سجل أزارو الهدف الثالث بضربة رأسية بعد ارتداد تصويبته من القائم، قبل أن يختتم أحمد الشيخ أهداف المباراة ويسجل الهدف الرابع بعد الانفراد بمرمى إنبي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة ٢٢ وقفز الأهلي للمركز الثاني خلف نادي الإسماعيلي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق ٤ نقاط عن النادي الأهلي مع الأخذ في الاعتبار أن النادي الأهلي ما زال يمتلك ٣ مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.