التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري، أقيمت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وتمكن الفريق الأحمر من إحراز هدف التقدم في بداية الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة الحادية عشر من زمن اللقاء بواسطة وليد أزارو، بينما نجح الإنتاج الحربي من التقدم سريعا وإنهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1، بواسطة اللاعب عمر سعيد من ركلة جزاء حصل عليها الإنتاج الحربي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي
مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

ولكن بعد مجازفات ومحاولات عدة للاعبي القلعة الحمراء، تمكن لاعبيه من إحراز هدف التقدم مرة أخري في الشوط الثاني من زمن المباراة، بواسطة أزاروا في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للإنتاج الحربي.

جديرًا بالذكر أن الأهلي صعد للمركز العاشر، بعد حصد 3 نقاط من فوزه على الإنتاج الحربي اليوم، في ظل وجود 4 لقاءات لم يخوضها الأحمر حتى الآن، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز 13 برصيد 9 نقاط بعد مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

جديرًا بالذكر أن الأهلي سيخوض مباراته القادمة أمام نادي الإسماعيلي، يوم الإثنين القادم الموافق 20 نوفمبر 2017، وذلك في تمام السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.