X

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد بكأس العالم للأندية .. الملكي يمر ورقم قياسي جديد لرونالدو

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد بكأس العالم للأندية، واجه نادي ريال مدريد نظيره نادي الجزيرة الإماراتي في مساء الأمس الأربعاء في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة هذ العام، وفاز نادي ريال مدريد على نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت ندية عالية من قبل نادي الجزيرة الذي باغت نادي ريال مدريد بالتسجيل وكان على مقربة من الوصول للدور النهائي لولا خبرة وامكانيات لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني.

وسجل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو رقم قياسي جديد عندما سجل هدفه السادس في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، حيث أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية مع إمكانية زيادة رصيد الأهداف في المباراة القادمة في الدور النهائي من البطولة.

يذكر أن نادي ريال مدريد ينتظر الفوز بالبطولة ليتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي المصري في الصراع على لقب الأكثر تتويجاً على المستوى القاري.

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد بكأس العالم للأندية:-

سجل هدف نادي الجزيرة الإماراتي الوحيد اللاعب روماريو دا سيلفا قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يعود صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو بنادي ريال مدريد للتعادل، ثم سجل جاريث بيل العائد من الإصابة هدف الفوز للنادي الملكي في المباراة قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق ليصعد بنادي ريال مدريد الإسباني لنهائي البطولة التي يتمناها جماهير النادي الملكي.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة