التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك مع الرجاء، تعادل نادي الزمالك صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع نادي الرجاء المطروحي صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب بهدف في كل شبكة في مباراة الجولة الحادية عشر من عمر وزمن الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يستمر نزيف النقاط بالنسبة لنادي الزمالك الذي تخبط كثيراً في هذه النسخة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تعادل نادي الزمالك مع نادي الإنتاج الحربي ونادي إنبي ونادي طنطا ويواصل الزمالك سلسلة التعادلات مع نادي الرجاء في مباراة اليوم، وهزم نادي الزمالك في مباراتين على يد نادي مصر المقاصة ونادي سموحة.

وفي مباراة اليوم لم يقدم نادي الزمالك الأداء المعهود في أولى المباريات من قبل كتيبة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا يوفيتيتش، وخسر نادي الزمالك نقطتين جديدتين في سلسلة النتائج السيئة.

قد يهمك أيضاً التعرف على:-

نتيجة مباراة الزمالك مع الرجاء :-

باغت نادي الرجاء نادي الزمالك بالهدف الأول في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث سجل لاعب نادي الزمالك ونادي الداخلية السابق صالح موسى الهدف الأول لنادي الرجاء المطروحي عن طريق ضربة رأس عرفت طريقها لشباك الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك.

قبل أن يعود المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو ويسجل هدف التعادل بعد صناعة رائعة من المهاجم باسم مرسي الذي قدم هدية على رأس هداف نادي الإتحاد السابق كابونجو كاسونجو ليسجل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك.

حاول نادي الزمالك تسجيل الهدف الثاني والظفر بالمباراة إلا أن دفاعات نادي الرجاء كانت بالمرصاد لمحاولات نادي الزمالك، وانتهت بالمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.