التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر، انتصر نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة على نادي حرس الحدود الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري، في مباراة دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، وعلى إثر هذا الفوز استطاع نادي الزمالك عبور الدور ثمن النهائي والوصول إلى ربع النهائي ليواصل نادي الزمالك رحلة استعادة اللقب المفضل للقلعة البيضاء بعدما اقتنصه النادي الأهلي في النسخة السابقة بعدما انتصر على نادي المصري في الدور النهائي.

يذكر أن نادي الزمالك قد مر من الدور الأول من بطولة كأس مصر بعدما انتصر على نادي المنيا بهدف نظيف سجله المهاجم السابق لنادي الإتحاد السكندري كابونجو كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر:-

سيطر نادي الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها حيث حاول يوسف أوباما التسجيل من الدقائق الأولى ولكن تصدى دفاع نادي حرس الحدود لكل الهجمات من قبل نادي الزمالك حتى جاءت الكرة على رأس الهداف الكونغولي كابونجو كاسونجو ليحولها إلى مرمى الحارس سامح علي ويعلن عن أول الأهداف لنادي الزمالك في مرمى الحدود.

وحصل نادي الزمالك على ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول على إثر عرقلة مهاجم نادي أسوان السابق رزاق سيسيه في منطقة الجزاء، وسجل الركلة الظهير السوري مؤيد العجان، قبل أن يضيف نجم المباراة محمد إبراهيم الهدف الثالث ويعلن فوز نادي الزمالك على حرس الحدود ومرور الفارس الأبيض للدور القادم من مسابقة كأس مصر.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.