التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني، انتصر نادي ريال مدريد انتصاراً كاسحاً على حساب نادي إشبيلية في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني، ودك نادي ريال مدريد شباك نادي إشبيلية بخمسة أهداف دون رد وسط تألق كبير من قبل الفريق الملكي بشكل عام حيث قدم جميع لاعبي نادي ريال مدريد مستوى رائع في المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني :-

يذكر أن جميع أهداف المباراة قد سُجلت في الشوط الأول من المباراة، مما يبرهن على رغبة لاعبي ريال مدريد منذ البداية في البداية بتحقيق الفوز وتسجيل عدد وافر من الأهداف في المباراة التي كانت صعبة حتى بدايتها وتسجيل قلب الدفاع ناتشو فيرنانديز الهدف الأول لنادي ريال مدريد في المباراة.

وجدير بالذكر أن المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل الهدفين الثاني والثالث بعد أداء مميز قدمه رونالدو في الشوط الأول من عمر المباراة، ليؤكد على صدق ما قاله بعد التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم عن العام السابق.

قبل أن يسجل لاعب خط الوسط توني كروس الهدف الرابع من هجمة مرتدة نفذت كما يجب أن يكون، وأضاف أشرف حكيمي الهدف الخامس من تسديدة قوية ذهبت في مرمى نادي إشبيلية ليعلن عن انتهاء المباراة منذ شوطها الأول، وحاول نادي إشبيلية تسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكن كان دفاع نادي ريال مدريد على الموعد في المباراة لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.