X

نسخة مزيفة من واتس أب تقوم بسرقة بيانات مستخدميها

نسخة مزيفة من واتس أب تقوم بسرقة بيانات مستخدميها، قام أحد المواقع الإلكترونية التابع للصحيفة البريطانية المشهورة إندبندنت، بالتصدي للنسخة الوهمية، والتي تحاول اختراق حسابات الواتس آب الخاص بالناس.

نسخة وهمية من واتس أب لسرقة بيانات مستخدميه

وقد قاموا بعمل تصنيفات عالية عليه، ولم يؤثر عليه ذلك بالإيجاب، إذ وصفه الناس أيضاً بأنه يستخدم في سرقة بياناتهم والمعلومات الخاصة بهم. ويعد تطبيق واتس أب مثله كأي تطبيق آخر، حيث يعامل ويتم تحميل هذا التطبيق معاملة أي تطبيق أخر متجر جوجل بلاى.

واتس أب

وقد اختلف الناس نحو طريقة الدخول إلى التطبيق، فبعضهم يرى عدم قدرته على دخوله، والبعض الأخر يرى أنه ملئ بالإعلانات، حيث قامت شركة جوجل يتلقى الشكاوى الخاصة به، والتي تنص على ضرورة غلق هذا التطبيق لحماية المستخدمين.

إصدار واتس أب الأعمال خلال الأيام القادمة

جديرًا بالذكر أنه سيتم عمل تطبيقاً لواتس آب الأعمال في الفترة المقبلة، فهو يعمل على تقوية التواصل بين كبار الشركات والمستخدمين. ولما كان دور الواتس آب كبير فقد كانت له العديد من الإصدارات والاستخدامات، فهو يمثل أهمية كبيرة لمستخدميه، ولا غنى عنه على كل هاتف محمول.

أما ذلك التطبيق الأخر، فهو يحمل العديد من الإصدارات الوهمية، والتي تثير حوله شكوك انه مجرد جاسوس على مستخدميه، لكنه يتنكر في زي واتس آب جديد، ولكنه مزيف وغير حقيقياً.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.