التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة أورنج واحدة من أكبر الشركات التي قد بدأت في مجال الاتصالات علي مستوي العالم ،ويذكر أنه قد بلغت إيرادات المبيعات للعام الماضي 2017،  مبلغ 41 مليار يورو، ويصل عدد موظفي شركة أورنج إلى 152 ألف موظف، بعدد 93 ألف موظف في فرنسا فقط، وتنتشر الشركة في 29 دولة حول مستوى العالم،وقامت الشركة في مصر بإطلاق نظام جديد، تحت اسم نظام دولفين من أورنج خاص بالدقائق والميجابايتس.

نظام دولفين 25

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة25 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)800 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل300 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

نظام دولفين 40

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة40 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)1500 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل450 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

نظام دولفين 60

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة60 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)2500 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل1000 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

نظام دولفين من أورنج

ويصل عدد عملاء شركة أورنج للاتصالات العالم إلى عدد 273 مليون عميل حول العالم، ويشترك في قاعدة العملاء 211 مليون عميل في خدمات التليفون المحمول، بالإضافة إلى عشرين مليون عميل مشترك في خدمات الإنترنت فائق السرعة، وتعد أورنج واحدة من الرائدين في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويختلف نظام دولفين عن غيره من الأنظمة، حيث أنك لن تضطر لخسارة أي مبلغ متبقي من الباقة ي هذا النظام، بل سيرد إليك المتبقي على شكل رسائل وميجابايتس، كما يمكنك هذا النظام من اختيار رقم محدد، تستطيع أن تقوم بتحويل دقائق إلى هذا الرقم، بالإضافة إلى وجود رسائل بلا حدود لأي شبكة أخرى.

ويعد هذا النظام واحد من أكثر الأنظمة تميزًا في شركة أورنج، حيث أنه يجعل الشخص يتمكن من استخدام الوحدات مثل الدقائق أو الميجابايتس حتى يمكنك ذلك من الاستمتاع بخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى خاصية اختيار الرقم المفضل حتى يتم تحويل دقائق إضافية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.