التخطي إلى المحتوى

نظام دولفين 25 من أورنج وعرض ضعف الباقة، متابعة منا لكل جديد حول عروض شركات المحمول الثلاثة، نرصد لكم اليوم طريقة الاشتراك في نظام دولفين 25 الجديد من شركة أورنج،وتعتبر شركة اورنج أو موبينيل سابقا واحدة من شركات المحمول الأربعة داخل جمهورية مصر العربية، والتي تمتلك الملايين من العملاء، حيث تسعى الشركة إلى توفير أفضل العروض والأنظمة لعملائها لإرضاءهم وجذب الكثيرين من العملاء الغير مشتركين بها.

اورنج
اورنج

وقامت أورنج مؤخرا بالكشف عن نظام جديد يحمل اسم دولفين، والذي يتميز عن بقية عروض أورنج، حيث يقوم بمنح العملاء المبالغ المتبقية من الباقة على هيئة رسائل وميجابايتس، يتم استخدامها على شبكة الإنترنت بسهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية تحويل تلك الوحدات على هيئة دقائق أو ميجابايتس لأي رقم تفضله.

ويتيح نظام دولفين للمشتركين فيه إمكانية استخدام وحداته كميجابايتس للإنترنت وتصفح جميع المواقع أو كدقائق لجميع الشبكات، بالإضافة إلى الرسائل للشبكات المختلفة دون حد لها.

كيفية الاشتراك في دولفين 25

كما يوفر دولفين للمشتركين به إمكانية الحصول على ضعف الباقة حسب الرغبة على هيئة دقائق أو ميجابايتس، عبر الاتصال بالكود #1000#، وفي حالة رغبتك في شراء خط جديد مفعل عليه نظام دولفين، فعليك الذهاب إلى أقرب فرع أورنج لك أو أقرب موزع معتمد، ومن ثم القيام بشراء شريحة جديدة ومحادثة الكود الموجود بأعلى الشريحة، وبعدها هنيئا لك ضعف الباقة دقائق وميجابايتس لمدة 3 شهور كاملة.

نظام دولفين من أورنج
نظام دولفين من أورنج

وتقوم أورنج بترحيل المتبقي من باقة دولفين 25 جنيه من دقائق وميجابايتس إلى الشهر التالي، ولكن شرط تجديد الباقة كل شهر في الموعد المحدد لها دون تأخير، وتقوم باقة دولفين الـ25 بمنحك 800 وحدة أساسية تستخدم كدقائق أو ميجابايتس على الإنترنت، بالإضافة إلى ثلاثمائة دقيقة للرقم المفضل لك ورسائل بلا حدود لكل الشبكات، بينما يمنحك عرض ضعف الباقة 1600 وحدة يمكن استخدامها كما تشاء و300 دقيقة للرقم المفضل، مع العلم أن ضعف الباقة متاح لمدة ثلاث شهور فقط.

ويمكنك الاستعلام عن مواعيد انتهاء اشتراكك وموعد تجديد الباقة ورصيدك المتبقي من خلال الكود #100#، على أن يتم خصم 4 قروش كضريبة الاستعلام، حيث يتم محاسبتك وحدة مقابل كل دقيقة لشبكة أورنج و5 وحدات لدقيقة الشبكات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.