التخطي إلى المحتوى

نقابة الإعلاميين تصدر قرار بإيقاف أماني الخياط وأحمد الشريف، صرح نقيب الإعلاميين، حمدي الكنيسي، مشيرا إلى قرار اللجنة القانونية بشأن إيقاف كل من الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج بين السطور، والإعلامي أحمد شريف مقدم ملعب الشريف، مؤكدا أن اللجنة قامت باتخاذ قرار إيقاف كل منهما، نظرا لعدم الامتثال للتحقيق بعد الإنذار الثاني لهما.

أسباب إيقاف الإعلامية أماني الخياط لمدة شهر

وأوضح الكنيسي مؤكدا أن اللجنة أصدرت قرار بإيقاف الخياط شهر، نظرا لبعض المخالفات التي بدرت عنها بشأن سلطنة عمان، وذلك عبر احدي حلقات برنامجها بين السطور، والذي يذاع على قناة أون لايف On live الفضائية، فضلا عن عدم احترام الجهات والمؤسسات المصرية والتي من بينها نقابة الإعلاميين، على أن يتم إيقاف أماني وتطبيق قرار اللجنة منذ الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، وحتى الخامس عشر من شهر مارس القادم.

أماني الخياط
أماني الخياط

أسباب إيقاف الإعلامي أحمد الشريف 3 أسابيع

أما عن قرار إيقاف الإعلامي أحمد الشريف، فكانت اللجنة قد أصدرت قرار بإيقافه لمدة ثلاث أسابيع، نظرا لبعض التجاوزات التي صدرت عنها خلال أحدي المداخلات الهاتفية والتي احتوت على كافة أنواع الاتهامات للكثير من الشخصيات والسباب، فضلا عن عدم حضوره لتحقيقات اللجنة القانونية.

أحمد الشريف
أحمد الشريف

وأضاف سيادته أن اللجنة قامت بإرسال خطاب رسمي إلى المجلس الأعلى للإعلام تضمن قرار إيقاف كل منهما، وذلك لقيام الأعلى للإعلام باللازم، في حال مخالفة قرار اللجنة بإيقاف الإعلاميين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.