التخطي إلى المحتوى

نيابة النزهة تأمر بضبط وإحضار مخرج ومصور كليب عندي ظروف للتحقيق معهم، قام وكيل نيابة النزهة، معتز أمير بإصدار أمر ضبط وإحضار القائمين على كليب عندي ظروف، للمغنية شيما أحمد، حيث أمرت بسرعة ضبط مخرج ومصور الكليب، وذلك بتهمة تحريض المطربة على الفسق والفجور.

وكان رئيس النيابة، المستشار شريف معتز قد أمر بحس المتهمة شيما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بسبب الكليب الذي قامت بتداوله على صفحتها على الفيس بوك، والذي يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية المثيرة، حيث أدي إلى إثارة البلبلة والجدل خلال الأيام الماضية، واتجهت كافة المطالب إلى معاقبة شيما والقائمين على العمل.

شيما مطربة عندي ظروف
شيما مطربة عندي ظروف

مطربة عندي ظروف تعلن كنت أسعى للشهرة

وباستجواب شيما أنكرت كافة الاتهامات الموجهة إليها، مؤكدة أنها كانت تعمل بحسن نية، ولكنها لم تنتبه لذلك لأنها كنت تسعي إلى الشهرة قط، ولكنها لم يكن بنيتها التحريض على الفجور أو غيره، ومن جانبها قامت النيابة بتكليف مباحث الآداب، بإجراء البحث والتحريات اللازمة للإطلاع على آثار الواقعة.

وكان اللواء خالد عبد العزيز واللواء زكي زمزم، قد تسلما أنباء عن مكان شيما بمنطقة النزهة، حيث تمكنت تحريات مباحث الآداب تحت قيادة العقيد أحمد حشاد، من التأكد من المعلومات، وبالفعل تم تجهيز حملة للقبض على المتهمة، وتقدينها لنيابة النزهة وتوجيه الاتهامات الواردة ضدها.

وصرحت نجاة الشناوي، المالكة لشركة إن جي NG للإنتاج، التي ذكر أسمها بأول ونهاية الأغنية مؤكدة عدم وجود أي صلة لشركتها بهذا الكليب، مشيرة إلى قيامها برفع دعوي قانونية ضد القائمين على العمل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.