التخطي إلى المحتوى

هاشتاج أحمد مكي يتصدر تويتر بعد ساعات من طرح كليب وقفة ناصية زمان، كان أحمد مكي قد كشف عن مفاجأة جديدة لجماهيره ومحبيه على موقع التدوينات تويتر، حيث كشف عن طرح كليبه الجديد والذي يحمل اسم وقفة ناصية زمان، وذلك من خلال بعض كواليس الكليب، وبالفعل تم طرح الكليب في الموعد المعلن عنه، والذي استحوذ على نسب مشاهدة عالية بعد طرحه بقليل.

أحمد مكي على تويتر
أحمد مكي على تويتر

تداول كليب أحمد مكي على مواقع التواصل الاجتماعي

وأعرب محبي أحمد مكي عن سعادتهم البالغة بالكليب الجديد وفكرته، والذي يختلف كثيرا عما اعتاد عليه محبي مكي منذ ظهوره، وقام محبيه برفع الكليب ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، معبرين عن إعجابهم الشديد بالكليب، مما أدي إلى تداول الكليب على نطاق أوسع وتصدر اسم أحمد مكي تويتر في خلال ساعات قليلة من موعد رفع الكليب على القناة الرسمية لمكي على تويتر.

أحمد مكي
أحمد مكي

 

قد يعجبك أيضا: شاهد كليب احمد مكي الجديد – كليب وقفة ناصية زمان على اليوتيوب

 

جديرا بالذكر أن فكرة الكليب الجديد تختلف كثيرا عن أفكار أغاني مكي الماضية، الأغنية راب حقا ولكن تختلف عن جميع الكليبات الماضية الخاصة به.

مكي
مكي

الكليب من كلمات وإخراج مكي، وتلحين آدم الشريف وشادي السعيد، ويشارك في غنائه الموهبة الشابة الجديدة هدي السنباطي، والتي يقدمها مكي للمرة الأولى في كليبه الجديد.

مكي على تويتر
مكي على تويتر

وكان مكي قد قدم مسلسل كوميدي جديد رمضان الماضي، والذي حمل اسم خلصانه بشياكه، حيث شارك في بطولته شيكو، دينا الشربيني وهشام ماجد، واستضافت أسرة العمل الفنان بيومي فؤاد، وبرغم ذلك لم يحقق العمل النجاح الذي حققته أعمال مكي السابقة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.