التخطي إلى المحتوى

هاشتاج منتدي شباب العالم يكتسح تويتر لليوم الثالث على التوالي، بالتزامن مع انطلاق فعاليات منتدي شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، في ظل حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعديد من رؤساء دول العالم والشباب المصري والعربي والعالمي، قام نشطاء بدشن العديد من التدوينات عبر موقع تويتر، والتي تنتهي بهاشتاج منتدي شباب العالم، وذلك منذ بداية فعاليات المؤتمر وحتى اليوم الثالث له على التوالي اليوم.

حيث قام النشطاء والشباب بالإعراب عن سعادتهم بالمنتدي العالمي بشرم الشيخ، الذي قامت به مصر برئاسة السيسي، عقب دعوة جميع شباب ورؤساء دول العالم بالمشاركة فيه، للتحاور المباشر بين مصر بمشاركة كافة المؤسسات المتنوعة بها مع شباب مصر وشباب العالم، والاستفادة من آراءهم وتفكيرهم في الخروج بالبلاد من الأزمات والتصدي للمشكلات التي تقدم عائقًا أما تقدمها، والذي يعد الإرهاب أحد أكبر تلك المشكلات، التي تلحق الخراب والضرر بالشعوب.

منتدي شباب العالم
منتدي شباب العالم

المغردون: نفتخر بأننا مصريين

وقام العديد من المغردين بنشر التدوينات المتعددة، والتي تعبر عن فخرهم بمصر وكونهم جزء منها، والتباهي بفكرة مصر العظيمة التي رحب بها العالم أجمع وأشاد بها الكثير من رؤساء الدول على مستوي العالم.

كما أشار المغردون إلى الدور الكبير الذي قام به منظمين المنتدي والجهات القائمة على تنفيذه، فخورين برفع أعلام جميع البلاد من قبل شعوبها وشبابها داخل مصر وأراضيها.

منتدي شباب مصر ودوره في الارتقاء بمستقبل البلاد

وصرح العديد من النشطاء والمسئولين المشاركين في المنتدي، مؤكدين أن منتدي شباب العالم يعد بمثابة خطوة مثيرة لإعادة تنشيط السياحة داخل مصر ولمشاركة الشباب في الارتقاء بالبلاد وبناء مستقبل مشرق للبلاد بمساعدة أولادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.