التخطي إلى المحتوى

هاشتاج هانتخب محمود طاهر يكتسح تويتر، اكتسح هاشتاج يحمل اسم هانتخب محمود طاهر موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كشف مستخدمي تويتر ومغرديه عن تأييدهم للمهندس محمود طاهر ودعمهم لقائمته المرشحة لانتخابات النادي الأهلي القادمة، والتي من المفترض بدئها نهاية شهر نوفمبر الحالي 2017.

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي
 رئيس النادي الأهلي

تنوع تغريدات هاشتاج هانتخب محمود طاهر

وتباينت أراء مغردي تويتر حول السبب وراء اختيار طاهر، حيث أشاد بعضهم بشخصه واحترامه، وأشار البعض الأخر إلى إنجازاته مع الأهلي، مؤكدين أنهم تمكن خلال فترة توليه إدارة القلعة الحمراء من إصلاح الأخطاء السابقة التي تسبب فيها كلاً من قائمة الخطيب وحسن حمدي.

هاشتاج هانتخب محمود طاهر
هاشتاج هانتخب محمود طاهر

وأضاف أحد مغردي تويتر، مشيرًا إلى الإنجازات التي سينجح طاهر في تحقيقها حال فوزه في الانتخابات، بينما أشاد البعض الأخر بطاهر وأنه الأنسب لإدارة القلعة الحمراء من جديد.

هاشتاج هانتخب محمود طاهر
هاشتاج تويتر

وتنوعت أراء جماهير نادي الزمالك أيضًا، حيث أعرب بعضهم عن مكانة طاهر وقدرته على إدارة الفريق الأحمر والارتقاء به، مشيرين إلى التقدم الذي سيطرأ على الفريق الأحمر إن نجح طاهر في الانتخابات النهائية للقلعة الحمراء.

هاشتاج هانتخب محمود طاهر
تويتر
هاشتاج هانتخب محمود طاهر
هاشتاج تويتر

بينما قال بعضهم أن طاهر هو الحل الأمثل لتقدم النادي الأحمر وتحقيق المكاسب به، مؤيدين تولي طاهر منصب إدارة الأهلي مرة أخري، ومشيرين إلى المهام والإنجازات الكثيرة وأعماله المتعددة التي قام بها خلال فترة توليه منصب رئيس إدارة النادي الأهلي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.