التخطي إلى المحتوى

هنادي مهني تعلن عن موعد انتهاء تصوير مشاهدها بمسلسل أفراح إبليس، صرحت الفنانة الجميلة هنادي مهني معلنة عن الموعد المحدد لإنهاء تصويرها مشاهد مسلسل أفراح إبليس للجزء الثاني والثالث، مؤكدة أنه من المقرر الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخاصة بها في حلقات الجزأين خلال مدة زمنية تصل إلى شهر.

هنادي مهني تخوض التمثيل للمرة الأولي في أفراح إبليس

وتعد تلك المرة الأولي لمهني خوضًا للتمثيل، مشيرة إلى عدم تواصل تصوير المشاهد، حيث أنها تقوم بتصوير المشاهد على فترات بعيدة نتيجة للمواعيد التي تستغرقها ديكورات تلك المشاهد.

هنادي مهني
هنادي مهني

وأضافت هنادي مهني مؤكدة أنها ستواصل تصوير بقية مشاهدها غدًا الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2017، وذلك عقب توقفها لفترة زمنية، حسب الفترة التي استغرقتها تجهيز الديكورات.

وكانت مهني قد أنهت تصوير العديد من المشاهد الخاصة بها التابعة لحلقات المسلسل، حيث يعتمد تصوير مشاهدها على الوقت الذي يستغرقه تجهيز الديكورات، ولذلك يتم تصوير المشاهد على فترات متقطعة، كما يعتمد تصوير مشاهدها على الديكورات، لذلك لا يتم الاعتماد على ترتيب حلقات المسلسل أثناء التصوير.

هنادي مهني وجمال سليمان
هنادي وجمال سليمان

جديرًا بالذكر أن الفنانة الشابة هنادي مهني تجسد دور الفنانة الجميلة ريهام عبد الغفور، خلال حلقات الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس، وذلك عقب اعتذار عبد الغفور بطلة الجزء الأول من المشاركة في حلقات الموسم الجديد من المسلسل، الأمر الذي منح هنادي التجربة الأولى في التمثيل عقب مرات عديدة ترفض فيها مهني تجربة التمثيل في الوقت الراهن.

هنادي مهني وصابرين
هنادي وصابرين

ومسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني من تأليف الكاتب مجدي صابر وإخراج المبدع أحمد خالد أمين، وإنتاج لؤي عبد الله، وبطولة كلاً من الفنان الكبير جمال سليمان وكمال أبو رية القديرة صابرين وأحمد صفوت وضياء المرغني ومنة فضالي ومحمود الجندي والعديد من الفنانين المبدعين كتامر ضياء ونادية رشاد وماجد الشريف والجميلة هنادي مهني في التجربة الأولي لها في التمثيل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.