X

هنيدى يعلن عن عودة “مارد وشوشني” و”شلبي سلوفان” من جديد

قام الفنان النجم محمد هنيدى بالإعلان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر،عن عودة  “مارد وشوشني” الشخصية المعروفة، والتي قام الفنان محمد هنيدى بأدائها، في دوبلاج فيلم الأنيميشن الشهير على مستوى العالم العربي “شركة المرعبين المحدودة”، على أن يكون ذلك قريبًا جدًا.

عودة “مارد وشوشني”

وأدت تغريدة هنيدى على توتير، لقيام مجموعة الأشخاص العرب بتفعيل هاشتاج “مارد راجع”، تعبيرًا عن سعادتهم في جميع أنحاء الوطن العربي بعودة شخصيات الفيلم، كما قام المغردين بتذكر أشهر العبارات والجمل التي جاءت في الفيلم.

حيث قد صرح النجم محمد هنيدى في تغريدته عن طريق حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر قائلًا: “وهو ينفع مارد يرجع من غير صديق العمر شلبي سلوفان أكبر مخوفاتي في العالم”، وقد جاءت تلك التغريدة خير دليل على عودة الفنان القدير سامى مغاوري (والذي يشارك هنيدى الآن مسلسله الرمضاني أرض النفاق)، الاشتراك في الجزء الثاني من شركة المرعبين المحدودة، بالشخصية التي لقت استحسان وحب كبير من قبل الأطفال والكبار” شلبي سلوفان”.

كما أعلن أيضًا النجم الكوميدي محمد هنيدى، في تغريدة أخرى عبر حسابه على تويتر قائلًا : “طبعا شعنونتى راجعة راجعة أقوى قصة حب في عالم المرعبين”، كما أضاف قائلاً: “سواء بمشاهد هنعيد دبلجتها في الجزء الأول، أو بشخصية جديدة في الجزء الثاني .. #مارد راجع”، وجاءت تغريدة هنيدى تلك على عودة الفنانة المعتزلة عن التمثيل النجمة حنان ترك، لأداء شخصية “شعنونتى” تلك الشخصية الكرتونية، التي كانت تمثل حبيبة مارد وشوشني.

شاهندا مسعد :