التخطي إلى المحتوى

ينتوي فريق تطوير تطبيق واتس اب للتراسل الفوري إطلاق خاصية جديدة تهدف إلى مساعدة المستخدمين على التخلص من تكبر بعض مشرفي المجموعات المعروف ب ” Admins”، حيث سوف تمكن الأعضاء المعينين كمشرفين مجموعات المحادثة أن يقللوا من صلاحيات المشرف غير المرغوب فيه وجعله عضو عادي بكل سهولة ويسر بحسب موقع wabetainfo.

ومن المعروف أن في حالة رغبة أحد مشرفي المجموعات حذف مشرف آخر يجب عليه أولا حذفه تمام من المجموعة ثم إضافته كعضو عادي، ولكن الخاصية الجديدة التي سوف يطلق عليها أسم ” Dismiss as admin ” سوف تمكن المستخدمين من تخفيض رتبة أحد المشرفين إلى عضو عادى فورا دون الحاجة إلى حذفه وإضافته مرة ثانية للمجموعة.

وقد أطلق تطبيق واتس اب الخاصية الجديدة  بصورة تجريبية لعدد محدود من المستخدمين تمهيدا لبدء تفعيلها لجميع المستخدمين في مختلف دول العالم، ويستطيع المستخدمين الذين لم تفعل عندهم الخاصية الجديدة الاستفادة منها من خلال إجرائهم عدد من الخطوات البسيطة وهي الذهاب إلى اختيار معلومات المجموعة ”  Group Info ” ثم أختيار ميزة Dismiss as admin.

والجدير بالإشارة أن تطبيق واتس آب أصدر ميزة جديدة تنفيذا لرغبة المستخدمين المنزعجين من رسائل المجموعات خاصة حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين إرسال رسالة خاصة لفرد معين موجود بالمجموعة دون الحاجة أن ترسل هذه الرسالة إلى جميع أعضاء المجموعة بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.