التخطي إلى المحتوى

واتس اب يتيح تفعيل اكثر من حساب باستخدام نفس الهاتف، في ظل العديد من محاولات مستخدي واتس اب لتفعيل حسابين على هاتفهم المحمول، وتحميل العديد من البرامج التابعة للواتس للدخول على أكثر من حساب في وقت واحد، أوضح المهندس حسين مصطفى، مهندس بالبرمجة الإلكترونية مشيرًا إلى مدى سهولة إنشاء حسابات متعددة على تطبيق الواتس اب whatsapp، على عكس ما كان يظنه البعض أن عمل أكثر من حساب على هذا التطبيق باستخدام هاتف واحد قد يكون أمر صعب جداً أو عملية كثيرة التعقيد.

طريقة تفعيل أكثر من حساب على واتس اب

فقد أشار المهندس حسين مصطفى إلى أن هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح للمستخدم إنشاء أكثر من حساب على الواتس اب whatsapp مثل تطبيق GBWhatsapp، الذي يعد من أهم تلك البرامج، حيث يتيح إمكانية إنشاء الحسابات على هاتف واحد بسهولة ويسر.

واتس اب
واتس اب

وقد أضاف أيضاً أن التطبيق يتيح للمستخدم أن يجري المحادثات بسرعة، بغض النظر عن حاجة الجهاز الخاص به إلى صلاحية الروت، كما أضاف مؤكدًا أن تطبيق GBWhatsapp يعد نسخة مطورة من تطبيق الواتس whatsapp الرسمي، ولذلك فهو يتيح للمستخدم إنشاء أكثر من حساب على نفس الهاتف دون مشقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق GBWhatsapp يدعم اللغة الإيطالية والأسبانية، كما يمكن المستخدم من إخفاء اسمه، بالإضافة إلى قدرته على ترجمة الرسائل المكتوبة فور ورودها إليك، كما يمكن تغييرالإشعارات وفق حالتك ككونك تعمل مثلاً.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.