التخطي إلى المحتوى

كشف المعارض القطري خالد الهيل  النقاب عن الشخص المسئول عن عملية اختراق الحساب الرسمي ل ” حساب المواطن ” على تويتر أنه من ضمن تشكيل خلايا عزمي إلى جانب كشفه صورة منشور قديم له من 4 سنوات تبين المسؤول عن عمليات الاختراق المخطط لها من قبل الحكومة القطرية.

ووصف الهيل في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر أن عملية الاختراق بعملية قذرة تظهر للجميع حقيقة تنظيم ال حمدين مضيفا أن هذه العمليات تحدث تحت إشراف مدير أمن عمليات قطر الإخواني محمود صلاح الدسوقي من أصل مصري وتم تجنيسه في التسعينيات بواسطة الإرهابي عبد الله خالد .

مفاجأة معارض قطري يكشف هوية هاكر “حساب المواطن” على تويتر

وقد تعرض الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن بالمملكة السعودية علي تويتر منذ مساء أمس الاثنين للاختراق عقب نشر هاكر مجهول تغريدة على الحساب مما تسببت في حدوث جدل واسع بين متابعيه مما دفع المشرفين علي الحساب بتقديم الاعتذار للعملاء عن الرد السابق موضحين تعرض الحساب لعملية اختراق واتخاذ اللازم من إجراءات قانونية ضد المخترق.

وكشف برنامج حساب المواطن عن استطاعته استعادة حسابه الرسمي على تويتر موضحا أن المسئولين يتعاملون مع المخترقين قانونيا من خلال القنوات الرسمية.

والجدير بالإشارة أن كذبت صحيفة العرب القطرية خبر نشرته على موقعها الإلكتروني أن المساندين للنظام الحاكم فى قطر هم المسؤولين عن عملية اختراق حساب المواطن مضيفة أن هذه المجموعة تلقب باسم ” صقور قطر”

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.