التخطي إلى المحتوى

وزارة الأوقاف تعلن عن بدء توزيع 15 ألف كيلو من صكوك الأضاحي لمحافظتي سوهاج وقنا غدًا، أعلنت وزارة الأوقاف عن بدء توزيع لحوم صكوك الأضحية في كل من محافظة سوهاج وقنا، حيث من المقرر أن تقوم الوزارة بتوزيع الكمية غدًا الأحد الموافق 5 نوفمبر 2017، وذلك سيتم عن طريق توزيع خمسة آلاف كيلو لمحافظة سوهاج، إلى جانب ضعف الكمية أي بما يقدر بعشرة آلاف كيلو من اللحوم لمحافظة قنا، كي يكون إجمالي كمية اللحوم الموزعة 30 ألف كيلو لكل من المحافظتين.

وزارة الأوقاف تنوي توزيع 34 طنًا من اللحوم على العديد من محافظات الجمهورية

وقد أكدت الوزارة على نيتها في توزيع 34 طناً من هذه اللحوم في كل من محافظات: سوهاج، وقنا، والقاهرة، والدقهلية، ودمياط، وذلك ضمن مجهودات الوزارة في دعم الأسر الفقيرة وسد احتياجاتهم.

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

ومن الجدير بالذكر، أنه تقرر صرف 7000 كيلو لمحافظة القاهرة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 نوفمبر الحالي ونفس الكمية لمحافظة الدقهلية في اليوم التالي أي في الثامن من شهر نوفمبر لعام 2017.

وعليه، فإن إجمالي كمية لحوم الأضحية المخصصة لكلا المحافظتين قد بلغ العشرين ألفاً، وبالمثل فقد تقرر صرف 6000 كيلو لمحافظة دمياط يوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر، وبذلك يكون قد تم صرف أربعة عشر كيلو للمحافظة في المجمل.

  • سوف يتم توزيع 7000 كيلو في محافظة القاهرة في صباح يوم الثلاثاء القادم 7 نوفمبر، حيث يتم صرف إجمالي 20 ألف كيلو.
  • سوف يتم توزيع 7000 كيلو في محافظة الدقهلية في صباح يوم الأربعاء القادم 8 نوفمبر، حيث يتم صرف إجمالي 20 ألف كيلو.
  • سوف يتم توزيع 6000 كيلو في محافظة دمياط في صباح يوم الثلاثاء القادم 9 نوفمبر، حيث يتم صرف إجمالي 14 ألف كيلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.