التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان تعلن عن طرح 6500 وحدة سكنية ببرج العرب دون شروط، يجري جهاز مدينة برج العرب الاستعدادات اللازمة لطرح ما يقرب من ستة آلاف و500 وحدة سكنية جديدة، وذلك ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، على أن يتم فتح باب الحجز مطلع شهر ديسمبر القادم.
وصرح رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب، المهندس أمين غنيم مؤكدًا أن تلك الوحدات التي سيتم طرحها قريبًا تخضع إلى مشروع الإسكان الاجتماعي، مؤكدًا أن بإمكانية جميع المواطنين الحجز به، وليس مقتصرًا قط على المدن القريبة من برج العرب.

وزارة الإسكان تؤكد وحدات برج العرب لا تخضع لأي شروط

وأضاف سيادته أن تلك الوحدات لا تخضع لأي شروط، مؤكدًا أن الوزارة ستقوم بطرحها دون أدني دعم وبعائد قليل جدًا للوزارة، مشيرًا إلى مساحات تلك الوحدات، والتي تتخطي الـ90 مترًا.

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

وأكمل سيادته مؤكدًا أن تلك الوحدات كاملة التشطيب، مشيرًا إلى مجهودات الوزارة لتسليم الوحدات للمواطنين فور الحجز لها، أما عن أسعار تلك الوحدات فأكد سيادته أن جميعها تخضع للسعر الحر، مضيفًا أنه حتى الوقت الراهن لم تستقر لجنة التسعير التابعة لوزارة الصحة على أسعار تلك الوحدات.

وصرح مصدر مسئول بوزارة الإسكان مشيرًا إلى أسعار الوحدات السكنية، مضيفًا أنه سيبلغ ما يقرب من 210 ألف كحد أدني للوحدة السكنية، على أن يتراوح سعر الوحدات بها بعد تحديد قيمة هامش الربح منها بين 220 ألف و230، مشيرُا إلى الحد الأقصى لسعر الوحدات السكنية المدعمة الخاصة بالإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعي والتي لم يتعدى سعر كلاً منها 184 ألف جنيه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.