التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان تقوم بتسليم وحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر وبدء الحجز بالمرحلة الثالثة بداية عام 2018 الجديد، ضمن سعى الحكومة المصرية للتصدي لمشكلات غلاء الأسعار، فقد قامت بطرح العديد من الوحدات السكنية بأسعار منخفضة مقارنة بأسعار الوحدات في الوقت الراهن، حيث قامت وزارة الإسكان بتوفير الكثير من الوحدات للشباب المصري ضمن مشروع دار مصر، وتم بالفعل تسليم الدفعة الأولى من الوحدات للفائزين بها خلال الفترة الماضية.

وكشف المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، عبر المكالمة الهاتفية التي أجراها ببرنامج صباح on المذاع على شاشة أون لايف الفضائية on live، حيث أكد من خلالها تعاون الوزارة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للانتهاء من تشطيب وحدات مشروع دار مصر، حيث تم الانتهاء من 27 ألف وحدة في المرحلة الأولي، وتسعى الوزارة للانتهاء من المرحلة الثانية، وخاصة عقب إعجاب المواطنين بالوحدات ومساحاتها وتشطيباتها.

مشروع دار مصر
مشروع دار مصر

موعد تسليم وحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر

ومن المقرر الانتهاء من تسليم وحدات المرحلة الثانية من المشروع الضخم خلال أيام، حيث ما زالت الوزارة مستمرة في تسليم الوحدات لمالكيها، على أن يتم الإعلان عن فتح أبواب الحجز في المرحلة الثالثة بالتزامن مع بدء عام 2018.

وتبلغ عدد وحدات المرحلة الثانية لمشروع دار مصر نحو 30 ألف وحدة، تم تسليم الكثير منها للفائزين بها، وسيتم الانتهاء من تسليم بقية الوحدات خلال الأيام القادمة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.