التخطي إلى المحتوى

وزارة التعليم تستعد لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، صرح المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، أحمد خيري مؤكدًا أن الوزارة قامت بإصدار الكتاب الدوري الخاص بامتحانات الفصل الدراسي الأول لكلاً من صفوف النقل وشهادة أتمام الدراسة بالمرحلة الابتدائية، مضيفًا أن الوزارة قامت بإصدار الكتاب لكافة المديريات التعليمية التابعة لها.

تحديد موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول وفقًا للخريطة الزمنية للمجلس الأعلى للتعليم

وأضاف خيري مؤكدًا أن الموعد الخاص لعقد الامتحانات سيتم تحديده وفقًا للخريطة الزمنية التي قام المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي بوضعها، مشيرًا إلى استعدادات الوزارة لإجراء الامتحانات بجميع مديريات جمهورية مصر العربية لعام 2017/2018.

وقام رئيس قطاع التعليم العام، الدكتور رضا حجازي بدعوة جميع الإدارات التعليمية والمديريات وجميع الجهات المختصة إلى الالتزام بالخريطة التي قامت الوزارة بوضعها، لتحديد مواعيد امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2017/2018.

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

كما شدد الدكتور رضا حجازي على ضرورة إتباع الخريطة الزمنية، وعدم القيام بتحديد مواعيد الامتحانات وعقدها في أيام الأعياد الرسمية للمسيحيين، أو اليوم الذي يلي تلك الأيام.

بينما لم يصدر أي نبأ حتى الآن عن الموعد المحدد لبدء خضوع طلاب صفوف النقل لامتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 2017/2018، وبمجرد إعلان الوزارة عن موعد بدء إجراء امتحانات الترم الأول سنقوم بالإعلان عنه، لذا تابعونا لكل ما هو جديد وللتعرف على مواعيد الامتحانات فور الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.