X

وزارة التعليم تعلن عن إطلاق مبادرة أون لاين لطلاب شمال سيناء في حال استمرار توقف الدراسة

وزارة التعليم تعلن عن إطلاق مبادرة أون لاين لطلاب شمال سيناء في حال استمرار توقف الدراسة، صرحت وكيل وزارة التعليم بشمال سيناء، ليلي مرتجي، مؤكدة أن الوزارة ستقوم بإطلاق مبادرة أون لاين، في حال استمرار تعليق الدراسة بمحافظة شمال سيناء؛ حيث سيتم عبر تلك المبادرة نشر البرامج الدراسية على اليوتيوب والسوشيال ميديا، وذلك بعد اتفاق الوزارة مع المدرسين لتسجيل كافة الحصص فيديو ومن ثم نشرها للطلاب كل يوم.

وأضافت ليلي مرتجي عبر تصريحاتها على قناة أون لايف لبرنامج مانشيت، مشيرا إلى التواصل المستمر مع وزارة التربية والتعليم، من أجل حذف بعض الأجزاء من المناهج لطلاب شمال سيناء، حتى تتناسب مع الخطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني، والذي ما زالت الدراسة به متوقفة حتى الوقت الراهن، نظرا للأحداث القائمة في شمال سيناء.

مدرسة

أما عن الأجزاء التي ستقوم الوزارة بحذفها من المناهج، فلم تكشف الوزارة عنه حتى الوقت الراهن، ولم يتم تحديده حتى هذه اللحظة، مضيفة أن ذلك يتعلق بالمدة التي ستستهلكها العمليات العسكرية في الحرب ضد الإرهاب ومواجهة العمليات الإرهابية داخل جميع أنحاء المحافظة.

وأوضحت سيادتها أنه سيتم إجراء الامتحانات في المواعيد المحددة لها، وفقا لما صرح عنه وزير التربية والتعليم، مؤكدة أن جميع الطلاب والطالبات لن يضاروا وسيتم إجراء الامتحانات في الموعد المقرر لها.

تابعونا وسنقوم بتحديث تلك السطور ومدكم بكل جديد حول أخبار التعليم في مصر وآخر أخبار تعليق الدراسة بشمال سيناء.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.