التخطي إلى المحتوى

مواعيد التقديم لوظائف معلمي المدارس اليابانية 2018، صرح أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، مؤكدا قيام اللجنة التي قامت الوزارة بتشكيلها، من تحديد المواصفات والمعايير اللازمة لقبول المعلمين والمديرين بالمدارس المصرية اليابانية، مضيفا أن اختيار كل منهم ستجري إلكترونيا؛ حيث من المفترض أن يقوم المتقدمين بتسجيل الاستمارات الإلكترونية، فضلا عن رفع الملفات والوثائق اللازمة وإجابتهم على الأسئلة المتوفرة، والتي تبين كفاءة هؤلاء المتقدمين للالتحاق بالوظائف الشاغرة.

موعد التقدم لوظائف المدارس اليابانية

وأضاف خيري مشيرا إلى موعد فتح أبواب التقدم لوظائف المدارس اليابانية، والتي تشمل وظيفة وكيل ومدير مدرسة ومعلمين ومعلم مساعد، على أن يتم فتح أبواب التسجيل في الأيام الأخيرة من شهر فبراير الجاري.

وصرحت هند جلال، معاون الوزير للمشروعات القومية، عن وجود نحو 22 مدرسة تخضع للأنشطة اليابانية في مصر، تم الانتهاء من تجهيزها.

وزير التعليم
وزير التعليم

موعد التقدم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت عن فتح أبواب التقدم أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية منتصف شهر فبراير الجاري 2018، على أن يتم فتح أبواب التقدم داخل كافة المحافظات التي تتوافر بها المدارس اليابانية، ومن المفترض بدء الدراسة بتلك المدارس العام الدراسي المقبل المقرر له في سبتمبر 2018.

ما زلنا نتابع معكم كل جديد بشأن المدارس المصرية اليابانية، من خلال القسم الخاص بأخبار التعليم على موقعنا ايجيبت لايف، وسنعمل على توفير كافة الأنباء الجديدة الخاصة بالمدارس اليابانية في مصر عبر تلك السطور.

 

قد يهمك أيضا:

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.