التخطي إلى المحتوى

وزارة التعليم تنتهي من مراجعة مقررات الفصل الدراسي الثاني والبدء في طباعتها، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن خبر الانتهاء من مراجعة كافة الكتب والمقررات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2017-2018، وذلك استعدادًا لبدء طباعتها خلال الفترة القادمة.

انتهاء لجان المراجعة من التدقيق بمقررات الفصل الدراسي الثاني

وصرح العديد من المصادر المسئولة والموثوق منها بوزارة التعليم، مؤكدة انتهاء مديرين عموم تنمية المواد الدراسية من مراجعة كافة الكتب والمقررات الخاصة بالترم الثاني، كما قام رئيس قطاع التعليم العام ومستشاري المواد بمنح تلك الكتب صلاحية النشر والطباعة ومن ثم التداول بين الطلاب بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

وزير التعليم
وزير التعليم

وأكدت المصادر عدم وجود أي أخطاء بالكتب والمقررات الجديدة، مشيرة إلى دور لجان المراجعة في مراجعة تلك المقررات والتدقيق بها قبل الطبع، للتأكد من عدم وجود أي خطأ بها، حيث تم بالفعل إرسال المقررات إلى الإدارة المركزية لشئون الكتب، حتى تقوم بإرسالها للمطابع والبدء في طباعتها قريبًا.

موعد الانتهاء من طباعة مقررات الفصل الدراسي الثاني

وأوضحت المصادر أن الوزارة قامت بتوجيه التعليمات والأوامر للمطابع القائمة على طباعة الكتب المدرسية، مؤكدة بدء طباعة الكتب بالفعل خلال الوقت الراهن، على أن يتم الانتهاء من طباعة كافة الكميات والأعداد اللازمة قل بدء الفصل الدراسي الثاني، على أن يتم توزيعها للطلاب والطالبات بالتزامن مع بدء الدراسة بالترم الثاني.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.