التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة التربية والتعليم بعد تعطيل الامتحان الإلكتروني اليوم أن امتحان الغد للصف الأول الثانوي سوف يكتمل بشكل إلكتروني كما صرحت الوزارة من قبل، لاستكمال الخطة التعليمية المصرح بها منذ بداية العام الدراسي، باستثناء جميع المدارس الغير مجهزة ومعدة تكنولوجيًا، حيث وصل عدد المدارس الغير مجهزة نحو 500 مدرسة، بينما العدد الإجمالي نحو 2270 مدرسة.

انطلاق الامتحانات، ومن جانبه فنجد أن الامتحانات قد انطلقت يوم الأحد الموافق 19 مايو حيث أدي الطلاب الامتحان في اللغة العربية وغدًا سوف يستكمل الطلاب الامتحانات في مادة الأحياء، هذا وبالإضافة إلي أن هناك أكثر من 650 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحانات اللغة العربية.

وأكدت الوزارة أن الامتحانات تسير علي فترتين الفترة الصباحية والتي تشمل المدارس الحكومية والمنازل والسجون ومدارس الخدمات، بينما الفترة الثانية فهي للمدارس الخاصة وكذلك المعاهد القومية.

ومن جانب أخر فنجد أنه مع أول يوم امتحانات فقد واجه العديد من الطلاب مشاكل بخصوص الشبكات الداخلية في العديد من المدارس في العديد من المحافظات، وذلك عن المدارس المعدة بالبنية التكنولوجية والتي تبلغ 2250 مدرسة، بينما هناك 500 مدرسة غير مجهزة بالبنية التكنولوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.