التخطي إلى المحتوى

وزارة التموين تكشف عن استعداداتها لاستقبال رأس السنة بطرح كميات كبيرة من الثروة الداجنة واللحوم والأسماك، ما زالت الحكومة المصرية تسعى جاهدة لتوفير احتياجات المواطنين والتصدي لظاهرة غلاء الأسعار وجشع التجار، حيث تبذل الحكومة قصاري جهدها لضبط الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن المنتشرة في الأسواق، تخفيفا للأعباء التي يواجهها المواطن البسيط ومتوسطي الدخل في الحياة اليومية، وخاصة بعد قرار تعويم الجنيه، الذي أدي إلى زيارة أسعار كافة السلع.

وزارة التموين تستعد لطرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك بالمجمعات الاستهلاكية

وفي سياق هذا صرح رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، العميد إيهاب الليثي، مشيرا إلى مجهودات وزارة التموين لتوفير احتياجات المواطنين، موضحا قيام الوزارة باتخاذ العديد من الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتوفير ما يلزم المواطنين من الثروة الداجنة واللحوم والأسماك داخل جميع فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوي محافظات مصر.

وزير التموين
وزير التموين

وكانت وزارة التموين قد كشفت عن طرح كميات كبيرة من الثروة الداجنة واللحوم والأسماك بالأسواق، وتحديدا بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية بجميع محافظات مصر، احتفالا بالكريسماس ورأس السنة الميلادية، حيث من المقرر طرح الكميات في 20 من شهر ديسمبر الجاري 2017.
وأشار سيادته إلى أسعار اللحوم والدواجن التي من المفترض طرحها خلال أيام، حيث من المقرر أن يسجل سعر الكيلو من اللحوم السودانية الطازجة نحو 85 جنيه، بينما سيسجل الكيلو من الدواجن المجمدة نحو 29 جنيه.

أما عن الأسماك، فمن المقرر أن يسجل كيلو البلطي 25 جنيه، على أن يتم طرح كميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين في أعياد رأس السنة، والتي تشهد إقبال كبير من قبل المستهلكين والمواطنين.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.