X

وزارة العدل السعودية تطلق خدمة التواصل العدلي لتعزيز خدمات التواصل مع المستفيدين

وزارة العدل السعودية تطلق خدمة التواصل العدلي لتعزيز خدمات التواصل مع المستفيدين، قامت وزاره العدل بتفعيل خدمه جديده للمواطنين، لكي تمكنهم من التواصل مع الوزارة مباشره، وذلك عن طريق تخصيص حساب يسمي بالتواصل العدلي، ولكن تلك الخدمة يستطيع أن يستخدمها مستخدمي موقع تويتر خصيصا، حيث تعمل هذه الخدمة علي استقبال الأسئلة من المهتمين مباشره، وذلك من ضمن الخدمات التي تطلقها الوزارات المختلفة للتواصل مع المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وزارة العدل تطلق خدمة التواصل العدلي للتفاعل مع مستخدمي تويتر لاستقبال الشكاوى والاستفسارات

ويستطيع المواطنين من التواصل المباشر مع خدمه التواصل العدلي، وذلك لإرسال استفساراتهم أو الشكاوى الخاصة بهم حول ما تقدمه الوزارة من خدمات في القضاء أو العدل.

وزارة العدل السعودية تطلق خدمة التواصل العدلي

وتسعى الوزارة إلي تطوير أداء المراكز المختلفة في أنحاء المملكة السعودية، التي يستطيع المواطنين المستفيدين من التواصل مع تلك المراكز وإرسال استفساراتهم المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن وزاره العدل السعودية قامت بتشكيل مسئولي خدمه التواصل العدلي من مختلف التخصصات في الوزارة، كما أنها تمكن المواطنين من إعطاء آراءهم حول خدمات الوزارة التي تقوم بها في المحاكم وغيرها، وذلك لكي تقوم بتقييم مدي إرضاء المستخدمين من تلك الخدمات، وسميت هذه الخدمة بخدمه قيم، حيث يقوم المستخدم بإرسال رسالة نصيه من هواتفهم، حيث يمكن لمستخدمي موقع التدوينات الصغيرة، تويتر فقط من استخدام الخدمة والتواصل بشكل مباشر من خلالها مع وزارة العدل السعودية.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.