التخطي إلى المحتوى

وزارة الكهرباء، صرح المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور أيمن حمزة مؤكدًا أن الوزارة قامت باعتماد خطة جديدة من أجل تحسين الخدمة في الشبكات الخاصة بتوزيع الكهرباء، مضيفًا أنها تعتبر من أضخم الخطط التطويرية في تاريخ وزارة الكهرباء بالكامل، مشيرًا إلى أنها ستؤدي إلى تحسين جميع مهامها على مستوي جمهورية مصر العربية، كما أشار إلى دورها في تطوير مستوي الخدمة التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء يؤكد انتهاء مشاكل المواطنين مطلع 2019

وأوضح الدكتور أيمن حمزة مؤكدًا حدوث طفرة كبيرة في تاريخ مصر من حيث تحسين مستوي الخدمة التي يتلقاها المواطن بالتزامن مع بدء عام 2019 القادم، تزامنًا مع انتهاء الخطة الخاصة بهيكلة وتحسين شبكة توزيع الكهرباء، والتي بلغت التكلفة الإجمالية لها حوالي 19 مليار و400 مليون جنيه مصري.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء
المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء

كما أضاف مشيرًا إلى دور الخطة الجديدة في القضاء على مشكلات انقطاع التيار الكهربي، والتي تحدث نتيجة لقلة الجهد وللعديد من المشكلات الفنية الأخري، التي ستقضي عليها خطة الهيكلة الجديدة بشكل ملحوظ.

وأكمل المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، مشيرًا إلى مجهودات وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر مؤكدًا انه يبذل ما بوسعه لمتابعة خطة هيكلة وتحسين الشبكات الخاصة بتوزيع الكهرباء، وذلك بالتعاون مع جميع رؤساء شركات توزيع الكهرباء، والتي يبلغ عددها 9 شركات.
كما اكد أن الوزارة تسعي من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطن المصري بنسبة 100%، والقضاء على المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.