X

وزارة النقل تعلن عن موعد زيادة أسعار تذاكر المترو بداية العام المالي الجديد

وزارة النقل تعلن عن موعد زيادة أسعار تذاكر المترو بداية العام المالي الجديد، صرح المهندس هشام عرفات، وزير النقل، مشيرا إلى خطط الوزارة الجديدة والتي تهدف إلى رفع قيمة تذاكر المترو خلال الفترة القادمة، نظرا لحاجة هيئة مترو الأنفاق إلى مبالغ باهظة، لتمويل المشروعات الجديدة لها، والتي جعلت الوزارة بحاجة إلى فرض زيادة جديدة على التذاكر لتحصيل تلك المبالغ وتعزيز الخدمة بها.

موعد زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

وأضاف عرفات مشيرا إلى مواعيد رفع أسعار التذاكر، والتي من المقرر أن تكون قبل نهاية العام المالي الجاري بيوم واحد، وذلك في نهاية شهر يونيو القادم لعام 2018.

وزير النقل

وأوضح سيادته أن أسعار تذاكر مترو الأنفاق بمصر أرخص بكثير من غيرها بالدول الأوروبية، حيث تقدر قيمتها في الولايات المتحدة وأوروبا 5 أضعاف قيمتها في مصر، مما جعل الوزارة بحاجة إلى زيادة أسعار التذاكر لمسايرة الأسعار في دول العالم المتقدمة.

وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو قبل شعور المواطن بتحسن الخدمة

وأكمل موضحا عدم القيام بزيادة أسعار تذاكر المترو، إلا بعد شعور المواطن المصري بتحسن الخدمات المقدمة إليه، وبالتزامن مع حصول المواطنين على خدمات مميزة سيتم على الفور رفع قيمة التذاكر.

وجاءت تلك التصريحات خلال كلمة وزير النقل، المهندس هشام عرفات، ضمن فعاليات مؤتمر ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي عقد بنقابة المهندسين برمسيس.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.